ربط الرئيس الفرنسي ماكرو للإرهاب بالإسلام
رئيس حزب حاتم الرئيس السابق لحزب تواصل

ولد منضور وولد حننا ينتقدان ربط الرئيس الفرنسي ماكرو للإرهاب بالإسلام

انتقد رئيس حزب حاتم صالح ولد حننا خطاب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وقال ولد حننا في تدوينة نشرها على حسابه على الفيسبوك 
 

 ربط الارهاب بالاسلام كما جاء في خطاب الرئيس الفرنسي ( الارهاب الاسلامي ) تجني علي الاسلام وغير مقبول ويكذبه الواقع المعاش أمس و اليوم في جميع انحاء المعمورة . هل هناك ارهاب ابشع من ارهاب العصابات الصهيونية في فلسطين قديما وحديثا وهل هناك ارهاب افظع منما يمارسه البوذيون في بورما ضد الروهينغا والهندوس فى الهند ضد مسلميها والمسيحيون فى الوسنة والهرسك والشيوعيون في الصين ضد الايغور .المشترك الوحيد بين كل هذه الممارسات هو ان ضحاياها مسلمون .

من جانبه انتقد الرئيس السابق لحزب تواصل محمد جميل ولد منصور خطاب ماكرون ودون قائلا “ربط الإرهاب بالاسلام جريمة، ومصطلح “الإرهاب الإسلامي” إساءة تستحق الإنكار في أشد أشكاله وقد استمعت لخطاب ماكرونه الآن وقد ذكرها وبئس ما قال وما قصد(تأخرت في التعليق حتى أسمعه)
من ناحية أخرى ممارسة الإرهاب باسم الإسلام جريمة وقتل الناس ونشر الرعب تحت راية الجهاد إساءة لهذا الدين يلزم إنكارها والبراءة من ممارسيها.
الإرهاب لا دين له وقد مارسه أتباع كل الأديان ومارسه من لا دين له، والإسلام دين الرحمة والسلم مع مستحقيهما والمستضعفين من الناس ودين القوة والمقاومة مع الظالمين والغزاة.

شاهد أيضاً

الأساسي! وحجر الزاوية المفقود!

كان وقت الإعلان مغريا بالحضور أكثر من رسميته! فحضرت الغالبية لغرض غير وحيد ، فحاضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.