تدشين ملعب رياضي في مدينة انواذيبو

أشرف وزيرا الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، والتشغيل والشباب والرياضة، على التوالي خديجة الشيخ بوكه، والطالب ولد سيد أحمد، اليوم الأحد على تدشين ملعب رياضي في مدينة انواذيبو.

ويدخل تدشين هذا الملعب في إطار الاستعدادات الجارية المرتبطة بتنظيم كأس الأمم الإفريقية للشباب التي ستحتضنها بلادنا في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وقد شيد هذا الملعب، الذي يتسع لعشرة آلاف متفرج والممول من طرف ميزانية الدولة بمبلغ مليار ونصف المليار أوقية قديمة على، مساحة 14 ألف متر مربع.

وصمم هذا الملعب الذي أشرفت على إنجازه وزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، ونفذته الهندسة العسكرية حسب النظم الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم وتم اعتماده من طرف الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”.

ويأتي إنجاز هذا الملعب وفاء لتعهدات رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي أشرف خلال شهر أغسطس الماضي على وضع الحجر الأساس لهذا الملعب، الذي يعتبر أحد الملاعب الثلاث التي ستحتضن منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب.

وأضافت أن تدشين هذه المنشأة يندرج في إطار تنفيذ تعهدات رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، برفع مستوى ملاعبنا الرياضية وتمكين الشباب من إبراز مواهبهم.

شاهد أيضاً

ماذا وراء الأزمة الدبلوماسية الأخيرة بين المغرب وألمانيا؟

كشفت وكالة “سبوتنيك” نقلا عن مصادر حكومية مغربية، أن ما دفع الرباط لتعليق كل علاقات …